أهلا ومرحبا بكم فى منتدى سماسات
نمتنى ان تجدوا الاجابة على كل تساؤلاتكم
نتمنى منكم أحترام قوانين المنتدى


    الجولة الخامسة من دورى أبطال أفريقيا

    شاطر
    avatar
    ابـــــــومنـــــــة
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 186 العمر : 42
    الأوسمة : 28
    عارضة الطاقة :
    50 / 10050 / 100

    رقم العضوية : 1
    جنسيتك : مصرى
    تاريخ التسجيل : 06/01/2008

    default الجولة الخامسة من دورى أبطال أفريقيا

    مُساهمة من طرف ابـــــــومنـــــــة في الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 12:45 pm


    الجولة الخامسة من دورى أبطال أفريقيا: نقطة واحدة لاتكفى الزمالك.. مازيمبى ينتفض..أنيمبا يكتسح الهلال


    انتهت اليوم (الأثنين) الجولة الخامسة من دور الـ 8 (دورى المجموعات) من بطولة دورى أبطال أفريقيا وحملت نتائج المباريات بعض المفاجآت

    المجموعة الأولى

    المباراة : اسيك × ديناموز

    النتيجة : 1|2


    فى مباراة مثيرة وحماسية وعامرة بالكفاح استطاع فريق ديناموز هرارى بطل زيمبابوى فى تحقيق أكبر مفاجآت دور الـ 8 من بطولة دورى أبطال أفريقيا عندما استطاع أن يحقق أغلى ثلاث نقاط له خلال مشواره فى دورى المجموعات على حساب مضيفه اسيك ميموزا العاجى بنتيجة 2\1 .
    تقدم ديناموز عن طريق فيليب ماروفو في الدقيقة 53، ثم عادل جوهي سيرباك النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 73، ولكن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع سجل ماروفو هدفاً قاتلاً لبطل زيمبابوى عقب خطأ لايغتفر لمدافع الفريق العاجى .

    المباراة : الزمالك × الأهلى

    النتيجة : 2\2


    فى مباراة القمة الأفريقية تعادل الأهلى مع مضيفة الزمالك 2\2 فى مباراة متقلبة فى أحداثها حيث تقدم الأهلى بهدف فلافيو فى الدقيقة السابعة من بداية اللقاء ثم عادل جمال حمزة النتيجة لفريقه فى الدقيقة 40 من نفس الشوط ثم تقدم الزمالك عن طريق مهاجمه الغانى أجوجو فى الدقيقة الخامسة من الشوط الثانى ثم عاد أبوتريكة ليضع هدفه التاريخى الذى عادل به الرقم القياسى لهدافى لقاءات القمة وعادل به النتيجة للأهلى فى المباراة فى الدقيقة 28 من الشوط الثانى.

    حقق الأهلى المراد من اللقاء وحصل على نقطة ضمنت له صدارة المجموعة الأولى فى حين أن النقطة التى حصل عليها الزمالك لم تكفيه وتأمن له مركز يؤهله لصعود إلى الدور النصف نهائى حيث بات الزمالك مطالباً بالفوز على ديناموز فى هرارى وإنتظار هدية من مواطنه الأهلى الذى يواجه اسيك فى نفس توقيت مواجهة ديناموز والزمالك .

    المجموعة الثانية

    المباراة : مازيمبى × القطن

    النتيجة : 2\0

    واصل فريقه مازيمبى الكنغولى انتفاضته القوية حيث استطاع الفريق الكونغولى الذى أنهى الدور الأول من دورى المجموعات برصيد نقطة واحدة فقط الوصول للنقطة السابعة عقب تحقيق فوزين متتاليين فى الجولة الرابعة والخامسة ليصبح من المرشحين بقوة للصعود إلى دور النصف نهائى.

    تقدم الفريق الكونغولى بهدف مبكر فى الدقيقة الثالثة حمل توقيع هدافه مابى مبوتو ثم عزز كالونيتوكا ديوكو تقدم فريقه فى الدقيقة 49 ليصل الفريق إلى النقطة السابعة قبل مواجة الهلال السودانى خارج الديار فى الجولة الأخيرة الحاسمة من هذه المجموعة.

    المباراة : أنيمبا × الهلال

    النتيجة: 4\1


    فى مباراة تأجلت 24 ساعة بسبب هطول الأمطار على ملعب الفريق النيجيرى أنيمبا استطاع الأخير أن يثأر من هزيمته من الهلال السودانى2\3 فى الجولة الأولى ليسحقه بنتيجة 4\1 ليعتلى صدارة المجموعة الثانية قبل خروجه لمواجة القطن الكاميرونى فى الجولة الأخيرة .
    احرز أهداف أنيبما هدافه وهداف البطولة برصيد 12 هدف ستيفن وورجو هدفين وأضاف ايزي اوتوروجو و ايميكا اكوامي هدفين لأنيمبا بينما احرز هدف الهلال الوحيد مهند الطاهر فى مباراة شهدت إقصاء لاعب الهلال سيف مساوى فى الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 3:58 am